ناقشنا أسئلة مفيدة للغاية مع ممثلي Yandex حول هذا الموضوع: الترويج للإعلان على خرائط Yandex وإمكانيات الإعلان الجديدة.
في البداية ، حصلنا على بطاقة تنظيمية (عرض توضيحي لكيفية رؤية العملاء لبطاقة مؤسستنا في Yandex.Maps و Yandex.Navigator).
بفضل نظام التحليلات ، يمكننا تتبع بصريًا جميع البيانات الموجودة على العملاء المتوقعين من الموقع ، من المرسلين والمكالمات من البطاقة.
تم تحقيق أهداف الحملة الإعلانية والنتيجة النهائية لها. لقد أجرينا تقييمًا إضافيًا لفعالية RC بمساعدة التحليلات المضمنة (لمدة 3 أشهر ، حضر 3.761 شخصًا إلى بطاقة مؤسستنا).
كانت المناقشة التالية حول العرض والطلب ، والتي تشمل: تحليل المنافسة ، الاتجاهات في نموذج التقييم. لقد وضعنا KPI جديدًا: زيادة بمقدار x2 أكثر ، جنبًا إلى جنب مع Yandex ، قمنا بتحديث KPI الجديد.
استنتاج:
إذا كان لديك نشاط تجاري محلي - مكان حيث يمكن للعملاء القدوم والدفع والشراء والبحث والحصول على الخدمة ، فإن هذه الميزة الجديدة ستزيد من العملاء المتوقعين الوافدين إلى عملك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في الإعداد والترويج على البطاقات ، فيرجى الاتصال بـ DOMODIGITAL ، فنحن فريق ذو خبرة في هذا الأمر ونضمن التنفيذ السريع والجيد للمهام.